كي يسقسيك خطيبك اسئلة محرجة - الايادي الآمنة

الأحد، 29 يناير 2017

كي يسقسيك خطيبك اسئلة محرجة

سلام لبنات جنيالهام باه نكتبلكم  وحد موضوع روعة صفقولي ههه عنوان هو كيف تجيبين على اسألة خطيبكي محرجة واع
زواج هو مكتوب  نشالله كل وحدة تدي لي تحبو و يهنيهم رب و لي مكتبلهاش رب مع لي تحب اعرفي ختي فيها خير  و رب يبعتلك ما خير منو يعني متعرفيهش و ميعرفكش و باين رايح يسقسيك اسئلة محرجة نتي كشطورة لازم تعرفي تريبونديلو منطولش عليكم تبعو معايا :
س1 :  اول حاجة يسقيك ادا كنت داير علاقة من قبل و ادا كنت تحب واحد ؟؟ و نتي كي عدرة تجوبيه و بكل ثقة كون جيت نحب واحد و كنت داير علاقة معاه كون راني معاه دوك ماشي معاك قوليلو نشالله وصلك جوبي و كين حجة اخرا و انا نأمن بالحب من بعد زواج .
س2 : تعرفي طيبي يعطيهم رهج يهدرو غير على كروشهم  ؟؟ ادا كنتي متعرفيش قوليلو منعرفش متحشميش و ادا كنتي تعرفي تاني متقوليلوش نعرف قوليلو نسلكها ، بركاو متلعبو فيها و توري في روحك من بعد يطيح عليك كامل شغل .
س3 : يسقسيك على داركم ؟؟ شوفي ختي بالكي تكدبي عليه و تزوخي عليه بالعكس احكيلو كيفاش عيشا و نرمال بالعكس تكبري في عينو .
س4 : يسقسك كفاش تبغي تعيشي ؟  و نتي باين كي بهلولة تحكيلو على افلام تركية ختي كونك واقعية علاش عند باباك كنتي عايشة كما ترك شوية شوية علابلنا يماك كنتي مين تقولك ندير حاجة تقولك عند راجلك ديريها ( هدي مكاش من لبنات مقالتهالهاش يماها )  احكيلو فالمعقول .
س5: واش تبغي ديري في حياتك ؟؟ نتي جايحة تبديها نحب هديك و هديك و هديك و هديك و هديك و هديك تبا جوبي قد سؤال يعني متحكيلوش كل شي فهتي ولا نعاود آ صح فهمتي شطورا .
كملنا مهم هدو اسئلة لي نعرفهم انا لي تعرف حجة اخرا تفيدنا نرجعو للهدرة مع خطيبك .
1- ملازمش تبينلو تصهري يعني اهدري معاه و على 10 تع ليل قوليلو نعست و رقدي وخليه كوبي حتى و مترقديش مهم تكوبي يقولك طفلة عاقلة و مولفى ترقد بكري.
2- ماشي غير يعيطلك تريبوندي عليه شوفي حتى و نتي فنيانة و متخدميش فالدار لازم وقت شغل تع دار كي يعيطلك متريبونديلوش يقولك طفلة شاطرة و تعاون ماماها و من بعد كي يفوت فطور بيبلو و قوليلو كنت مشغولة مشفتوش .
3- ختي هدا خطيبك يعني ثقلي روحك متعيطيلوش و كي يكمل هو خدمة يعيط وحدو بلا متكسري راسك معاه بصح مين داك بعتيلو مساج رب يعونك في خدمتك .. و باين هو يقولك علاش متعيطليش قوليلو منحبش نديرونجيك كي تكون نتا قاعد تعيط .

@way2themes