كيف تجعلينه يندم علي الانفصال عنك - الايادي الآمنة

الأحد، 25 ديسمبر 2016

كيف تجعلينه يندم علي الانفصال عنك


كما وعدتكم موضوع ا ليوم هو كيف تجعلين حبيبكي يندم على انفصاله عنك  
علبلي اك تقارعولي حبكم ڨشرودات و نشالله يعجبكم موضوع 
ان كانت المشاعر لا تزال متقيدة في قلبك تجاه وجه لوح و تردين فقط انتقام و تلقينه درس و تجعلينه يندم على لحظة التي  قرر فيها انفصال عنك بحجج تافه بالنسبة لك . عندي لكم اساليب لن تتركيه في حاله بل ستجعليه يندم ولإضاعتك  لي هي : 
1- تصرفي بثقة : في حال ما تلقيتي بيه فالحومة لي يشربو فيها قهوة ارومو اااا قنزدي في حالة صادفتيه في شارع اياك هروب و الإختباء " يعني مدوريش طريقك على خاطر وجه شر " بل تقدمي نحوه ابتسمي و كأنه صديقك منذ طفولة  ارمي عليه سلام و ابتسامتك بارزة ، (علابلي قلب اهو يتحرحر اصبري اختاه ) و ضعي قناع الثقة كي تنجح استراتيجيتنا.
2- اشري صور في مواقع التواصل الاجتماعي عزيزتي ، كي تتباهي بحايتك السعيدة و الهادئة لا تنقطعي عن فيسبوك ، حملي صورا تظهرك منشغلة ، فرحة ،منهكة من دون تمرير رسائل و توجيه الدروس ( يعني بؤكاي متشري عليه فالستاتي اني نعرف خرايبكم ) 
3- لا تظهري مرارتك : اريد منك اعلى درجات تركيز هنا ، كي تجعليه يندم انه انفصب و في حال دار بينكما حديث عن علاقتكما اياك واياك ان تعاتبيه  او توبخيه او توجهي له الملاحظة ، لأنكما اصلا منفصلان . الحيلة هنا التي تخدم الإستراتيجية هي ان تتحدثي عن لحظاتكما الجميلة معا  فيعي فعلا حجم خسارته 
افتحي ابواب قلبكي : و لا اعني هنا ابدا ان يكون هدفك الأول والأخير الدخول في علاقة غرامية من دون التفكير و التخطيط فقط كي تجعلي حبيبكي السابق يغار ، لأنها لا تنجح في معظم الأحيان بل اجعلي هدفك ان يكون الانفتاح على احتمالات العلاقات و ليس انتظاره من دون جدوى .
وصلنا لأهم نقطة اهتمي بملابسكي : حنونتي احفظي هذا جيدا ان الرجال مخلوقات تعتمد على نظرها ان كنت متأكدة من انك ستلتقينه اتعبي جهدك ان تظهري بأجمل حللك بملابس انيقة و ملونة و شعر مصنف .

@way2themes